كيف يمكنني وضع النظام؟

:لتقديم الطلب، اتبع هذه الخطوات البسيطة

  1. البحث عن المنتج: من صفحتنا الرئيسية، يمكنك البحث عن المنتجات التي تريدها أو التنقل عبر فئة المنتج مثل النساء والرجال والجمال والأطفال والمنزل والمزيد إذا كان لديك منتج معين ، فيمكنك كتابة وصفه أو الكود الخاص به في البحث
  2. تحسين البحث: استخدم الفئات الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة لتضييق نطاق البحث حسب اللون أو المادة أو العلامة التجارية أو السعر
  3. أضف إلى عربة التسوق: عند العثور على العناصر التي ترغب في شرائها، قم بإضافتها إلى عربة التسوق الخاصة بك يمكنك مواصلة التسوق وإضافة المزيد من العناصر
  4. التحقق من الحجم وتطبيق الرمز الترويجي: لا تنس التحقق من المقاس، وإذا كان لديك رمز ترويجي، فأدخله أثناء الدفع للحصول على أي خصومات قابلة للتطبيق
  5. متابعة الدفع: بمجرد أن تصبح سلة التسوق الخاصة بك جاهزة، انقر فوق الدفع
  6. تسجيل الدخول أو إنشاء حساب: إذا لم تقم بتسجيل الدخول، فستحتاج إلى إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للمتابعة
  7. قم بمراجعة طلبك: تحقق مرة أخرى من المنتجات والمقاسات الخاصة بك. اذا كان لديك رمز ترويجي ، قم بتطبيقه هنا
  8. توفير معلومات الشح: أدخل عنوان الشحن الخاص بك واختر طريقة الشحن المفضلة لديك ( قياسي أو صريح).
  9. أضف تعليقات: قم بتضمين أي تعليمات خاصة للشحن أو الطلب إذا لزم الأمر
  10. حدد طريقة الدفع : اختر طريقة الدفع المفضلة لديك ( بطاقة ائتمان، PayPal ، و غيرها) لاكمال عملية الدفع.
  11. الموافقة على الشروط: اقرأ شروط الخدمة الخاصة بنا ووافق عليها
  12. قم بتقديم طلبك: انقر فوق "التالي: تقديم الطلب" لإنهاء عملية الشراء.
  13. تأكيد الطلب: ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رقم طلبك سيسمح لك هذا البريد الإلكتروني بتتبع طلبك.
  1. معالجة الدفع: بعد تأكيد الدفع، سيقوم فريقنا بمعالجة عملية الشراء
  2. حالة الطلب: ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تؤكد طلبك يرجى التحقق من صندوق الوارد الخاص بك (ومجلد الرسائل غير المرغوب فيها، إذا لزم الأمر) للحصول على تفاصيل الطلب ومعلومات التتبع

يرجى ملاحظة أنه لن يتم قبول طلبك إلا بعد الموافقة على الدفع، والتحقق من عنوان التسليم، وتكون العناصر جاهزة للشحن.

هل لديك قائمة أمنيات؟
كيف سأتلقى تأكيدًا بأن غاليري لافاييت قد استلم طلبي؟
لقد قدمت طلبي ولكن لم أتلق بريدًا إلكترونيًا. ماذا علي أن أفعل؟
ما هو وقت إعداد الطلب؟
كيف يمكنني تتبع طلبي؟
هل يمكنني تقديم طلب عبر الهاتف؟
ما هي رسوم التوصيل؟
كيف أقوم بتطبيق الرمز الترويجي؟
كيف يمكنني توصيل طلبي إلى منزلي؟
أين يمكنني العثور على رقم الطلب الخاص بي؟
كيف يمكنني التواصل معك بشأن مشكلات الطلب؟
ماذا أفعل إذا لم يصل طلبي؟
هل يمكنني إلغاء طلبي؟
هل يمكنني إجراء تغييرات على طلبي بعد تقديمه؟
كيف يمكنني الطلب عبر الإنترنت للاستلام من المتجر (انقر و استلم )
هل يمكن لشخص آخر تحصيل طلب النقر والتحصيل الخاص بي نيابةً عني؟
ما هي طرق الدفع المقبولة؟

نقبل حاليًا الدفع من خلال Visa و Mastercard و American Express و Apple Pay و Google Pay و الدفع عند الاستلام. يرجى ملاحظة أن جميع طلبات الدفع عند التسليم في دولة الإمارات العربية المتحدة يجب أن تتم تسويتها بالدرهم الإماراتي (درهم الإمارات العربية المتحدة).

هل الدفع عبر الإنترنت آمن؟
هل يتم تضمين الضرائب والرسوم المحلية في سعر المنتج؟
كيف يمكنني تغيير عملة الدفع؟
ما هو سعر صرف العملة للعملة المحددة؟
لقد قمت بالدفع، ولكن لم أتلق تأكيدًا للطلب. ماذا علي أن أفعل؟
هل يمكنني استخدام بطاقتي الائتمانية لخدمة "الدفع نقدًا عند الاستلام"؟
لماذا قد يتم رفض الدفع الخاص بي؟
متى سيتم تحصيل الرسوم من بطاقتي؟
أواجه مشاكل في الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقتي الائتمانية. ماذا علي أن أفعل؟
ما هي الحماية ثلاثية الأبعاد؟
لماذا الرمز الترويجي لا يعمل؟
كيف يمكنني الحصول على فاتورة رسمية؟
هل يمكنني الدفع باستخدام بطاقة الهدايا الإلكترونية التي تلقيتها؟
يمكنني شحن طلب إلى عناوين متعددة؟

إذا كنت ترغب في تقسيم الطلب إلى عناوين متعددة، فأنت بحاجة إلى تقديم طلبات متعددة وتحديد عنوان لكل طلب

لم أستلم طلبي بعد.
لم أتلق جميع العناصر التي طلبتها.
ماذا أفعل إذا تم تجاوز تاريخ أو وقت التسليم؟
العناصر التي تلقيتها غير صحيحة أو معيبة.
جزء من العنصر الخاص بي مفقود
ماذا علي أن أفعل إذا كان المنتج الذي تلقيته لا يلبي توقعاتي؟
كيف يمكنني تغيير عنوان التسليم الخاص بي أو تاريخ التسليم المقرر؟
تم تسليم طلبي إلى العنوان الخطأ.
فاتني التسليم؛ كيف يمكنني اتخاذ الترتيبات اللازمة لإعادة شحن الطلب؟
ما هي إجراءات تأكيد التسليم والتوقيع عند الاستقبال؟
كيف سيتم إعلامي إذا كان المنتج غير متوفر في المخزون؟
ما المدة التي يستغرقها عادةً حتى يصبح العنصر "غير متوفر في المخزون" متاحًا مرة أخرى؟
كيف يمكنني تقديم شكوى؟
كيف يمكنني إرجاع منتج إذا غيرت رأيي؟

سيُطلب من العميل ترتيب عملية الشحن الخاصة به أو الحضور إلى متجرنا مبنى غاليري لافاييت في دبي مول وإجراء عملية الاستبدال، العنوان: إعمار العقارية (دبي مول)، طريق المركز المالي وسط المدينة، دبي، الإمارات العربية المتحدة. أو قم بتقديم طلب إرجاع: انتقل إلى سجل الطلبات، وحدد العناصر التي تريد إرجاعها، وأضف رسالة ثم اضغط على "طلب إرجاع".

ماذا علي أن أفعل إذا تلقيت السلعة الخاطئة؟
ماذا أفعل إذا لم أتلق الرد بعد تقديم طلب الإرجاع الخاص بي؟
هل لا يزال بإمكاني استبداله بعد 30 يومًا؟
هل يمكنني استبدال بطاقة الهدية التي استلمتها؟
هل يمكنني الطلب عبر الإنترنت وتغليف السلعة كهدية؟

نعم. التسوق عبر الإنترنت أو شخصيًا، نحن نقدم خدمة تغليف الهدايا المجانية لأولئك الذين يرغبون في إضافة التخصيص إلى هداياهم

هل توجد تكلفة إضافية لتغليف الهدايا؟
هل بطاقات الهدايا الإلكترونية متاحة؟
كيف يمكنني الاتصال بخدمة الزبائن ؟

يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر الهاتف على الرقم 9933 339 4 971+ داخلي. 2100 أو عبر الواتساب على الرقم1117 792 54 971+ أو عبر البريد الإلكتروني على Customerservice@galerieslafayette.ae

كيف يمكنني إنشاء حساب؟
كيف يمكنني إعادة ضبط كلمة المرور؟
ماذا لو لم أرغب في إنشاء حساب؟
ماذا يجب أن أفعل إذا واجهت صعوبة في تسجيل الدخول؟
هل بياناتي الشخصية سرية؟
كيف أستطيع حذف حسابي المسجل؟
كيف يمكنني عرض أو تحديث معلوماتي الشخصية؟
كيف يمكنني إدارة عناويني أو حذفها؟
كيف يمكنني إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة؟
كيف يمكنني تقديم تعليقات حول تجربتي؟
ماذا تنتهي رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بـ Galeries Lafayette في مجلد الرسائل غير المرغوب فيها؟
أين يقع متجرك؟

يقع غاليري لافاييت في دبي مول، وسط المدينة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

ما هي ساعات العمل الفعلية لمتجرك؟
كيف تصل إلى هناك عن طريق سيارة أجرة / كريم / أوبر؟
كيف تصل إلى هناك بالمترو؟
كيفية الوصول الى هناك بالسيارة؟
كيف تصل إلى هناك بالحافلة؟

ربما يعجبك أيضا

فارم ريو
د.إ 800,00
باستثناء الضريبة