سياسة الشحن والتوصيل

خيارات التسليم  الإلكتروني والأطر الزمنية

نقدم طرق التسليم التالية:

التوصيل في الإمارات العربية المتحدة

  • للطلبيات عبر الإنترنت، الشحن مجاني لأي طلبية تتجاوز 100 درهم، باستثناء الضريبة. الطلبيات التي تقل قيمتها عن 100 درهم إماراتي، باستثناء الضريبة، ستتحمل رسوم شحن ثابتة قدرها 23 درهمًا إماراتيًا.
  • النسبة إلى دبي وأبو ظبي والشارقة وعجمان، إذا تمت الطلبية قبل الساعة 12 ظهرًا، يمكن أن يتم التسليم في اليوم نفسه. بشكل عام، تستغرق عمليات التسليم من يوم إلى يومين.

أ) بالنسبة إلى مدن الإمارات الأخرى:

  • في خلال 1 إلى 5 أيام عمل، حسب توفر السلعة.
  • قد تستغرق منتجات هوم أند ديكو من 3 إلى 5 أيام عمل للتسليم.

ب) انقر واستلم:

  • استلم طلبيتك من متجرنا في خلال 72 ساعة.
  • لن يتم حجز الطلبيات بعد هذا الإطار الزمني.

ت) التوصيل إلى جميع أنحاء العالم: متوفر لجميع البلدان

بعد تقديم طلبيتك، سيتصل بك فريق خدمة العملاء لدينا في غضون 48 ساعة لتأكيد تفاصيل التوصيل، بما في ذلك العنوان والتاريخ والوقت. يرجى ملاحظة أنه في خلال فترات التخفيضات والعروض الترويجية، قد تكون أوقات التوصيل أطول من المعتاد.

الأسعار والضرائب

لا تشمل الضريبة أسعار الموقع الإلكتروني. سيتم عرض الضريبة المطبقة وإضافتها بوضوح أثناء عملية الدفع، اعتماداً على بلد التسليم المختار. يضمن هذا النهج الشفافية في الكشف عن تكلفة طلبيتك. في حالة الإمارات العربية المتحدة، يتم احتساب الضرائب بمعدل 5%.

وقت التسليم

عادةً ما تُرسل الطلبيات في اليوم نفسه أو في اليومين التاليين ويتم توصيلها في غضون 2-5 أيام عمل كحد أقصى (في خارج دبي) من تاريخ الطلبية.

يعمل مستودعنا من الاثنين إلى السبت، في خلال ساعات العمل العادية، باستثناء أيام العطلات الوطنية حيث يكون المستودع مغلقاً. نتخذ خطوات تضمن تقليل التأخير في الشحن في خلال هذه الأوقات.

خدمة الناقل

يتم التوصيل إما عن طريق طرف ثالث موثوق به أو عن طريق فريق الخدمات اللوجستية لدينا، مما يضمن التعامل بعناية مع أغراضك.

لا يقبل التسليم

لن تسلَم الطرود ما لم يُسدد الدفع بنسبة 100% من خلال بوابة الدفع عبر الإنترنت أو عن طريق الدفع النقدي الفوري عند التسليم.

تغيير عنوان الشحن

يمكنك تغيير عنوان الشحن/التسليم في أي وقت قبل إرسال الطلبية عن طريق الاتصال بخدمة العملاء.

الدفع نقدًا عند التسليم

بالنسبة إلى الدفع  عند التسليم، يمكنك الدفع نقدًا أو ببطاقات الائتمان. لا تقبل الشيكات، والعملة المقبولة للدفع النقدي عند التسليم هي الدرهم الإماراتي.

تبادل أو استرداد

بعد تسليم طلبيتك، لا يزال بإمكانك طلب الاستبدال أو استرداد الأموال، وفقًا لسياسة "سياسة التبادل والاسترداد" الخاصة بنا، اطلع عليها للمزيد من التفاصيل.

التوصيل عند الطلب والاستلام

(أ) لاستلام الطرد الخاص بك، عليك إحضار وثيقة هوية أصلية (جواز السفر أو بطاقة الهوية أو رخصة القيادة أو تصريح الإقامة)، حيث ستُطلب منك في مكان الاستلام.

(ب) إذا استلم طرف ثالث الطرد نيابةً عنك، فيجب عليه تقديم بطاقة الهوية الخاصة به والبريد الإلكتروني و/أو الرسالة النصية القصيرة لتأكيد الطلبية.

نحن نسعى جاهدين لجعل تجربة "استلمها بنفسك" سلسة قدر الإمكان. سيتم الاحتفاظ بطلبيتك في المتجر في مكتب خدمة العملاء لدينا مدة 3 أيام إذا كان الطلب غير مدفوع و14 يومًا إذا كان الطلب مدفوعًا ولم تتم المطالبة به.

رفض التسليم المحلي

(أ) إذا تراجعت عن الشراء بسبب تغيير رأيك أو عدم إعجابك، فيجب عليك قبول الطلبية ثم طلب إرجاعها.

(ب) يرجى الرجوع إلى 'سياسة التبادل والاسترداد' الخاصة بنا للحصول على تفاصيل إضافية.

التسليم في جميع أنحاء العالم (بناء على طلب خاص):

سيتم احتساب تكاليف الشحن والضرائب وأي رسوم أخرى سارية وسنقوم بالاتصال بك لتزويدك بالتكلفة الإجمالية. إذا وافقت على التكلفة المقدمة، سنرسل لك رابط الدفع حرصاً على راحتك.
بمجرد إتمام عملية الدفع بنجاح، سنرسل طلبيتك على الفور إلى وجهته المقصودة.
للحصول على تفاصيل شاملة فيما يتعلق بتكاليف الشحن والضرائب وأي رسوم إضافية، لا تتردد في الاتصال بفريق خدمة العملاء على Customerservice@galerieslafayette.ae نحن هنا لمساعدتك وضمان تجربة تسوق دولية سلسة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتك.


"قد يواجه توصيل الطلبيات تأخيراً في أثناء الأنشطة الترويجية وموسم التخفيضات وعطلات البنوك — في خلال هذه الفترة، قد لا يتوفر التوصيل في خلال 4 ساعات وفي اليوم التالي."